أسباب اختيار مصفاة الدقم

مصفاة الدقم شركة ديناميكية تتمتّع برؤية مستقبلية إيجابية للغاية على المدى الطويل، وهي تقدّم فرصاً كثيرة للأشخاص المفعمين بالحيوية الساعين إلى الحصول على وظيفة في هذا المجال المُجزي الذي لا ينفكّ يتغيّر.

 
 
وتدرك مصفاة الدقم أنّ استمرارية نجاحها ورؤيتها المستقبلية تعتمدان على قدرتها على استقطاب ذوي الكفاءات العالية من المواهب الجديدة، ومن ثمّ الإبقاء على القوى العاملة المؤهلة تأهيلاً عالياً من خلال تحفيزها وتشجيعها دوماً لمواجهة ما يستجد من تحديات.

ونحن على يقين بأن بيئة عملنا محفّزة بتحدياتها ومجزية بمكافئاتها، فضلاً عما تقدمه من رواتب ومزايا تنافسية للغاية للكفاءات التي تستقطبها المصفاة. ويمكن لقسم الموارد البشرية في شركتنا أن يساعد في رسم الخطط المهنية الشخصية، والتخطيط للتعاقب الوظيفي، وقد وضع نهجاً متكاملاً لتقييم الأداء وتطويره.

ويهتم فريق العمل دوماً بتعزيز أعداد الموارد البشرية، ومن ذلك أنه يهتم بتشجيع الراغبين في العمل في المصفاة على المضي قدماً وتقديم طلبات التوظيف.

إذا كانت لديك الرغبة بالانضمام إلى طاقم العمل فما عليك سوى الاطلاع على قائمة الوظائف الشاغرة واختيار ما يناسبك منها حسب مؤهلاتك وخبرتك العملية.

فأهلا وسهلاً بك بين جنبات فريقنا.

Show Buttons
Hide Buttons
Menu Title