مصفاة الدقم تشارك كراعٍ رئيسي في معرض ومؤتمر عمان للتكرير والبتروكيماويات 2019

4

مسقط : تشارك مصفاة الدقم كراعٍ رئيسي في النسخة الثالثة من معرض ومؤتمر عمان للتكرير والبتروكيماويات. رعى حفل افتتاح المعرض والمؤتمر سعادة حمد بن خميس العامري ، وكيل وزارة القوى العاملة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 15 الى 17 أبريل الجاري. 

 

ويهدف المشروع من خلال مشاركته في هذا المعرض والمؤتمر هذا العام الى تسليط الضوء على تقدم العمل في سير المشروع وعرض فرص الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية. وقد شهد المعرض مشاركة عدد من الشركات المحلية والعالمية في نسخته الثالثة هذا العام.

 

وتعليقا على هذه المشاركة ، صرح الدكتور سالم بن سيف الهذيلي ، الرئيس التنفيذي لمشروع مصفاة الدقم قائلا “تهدف مشاركتنا في هذا الحدث الى تعريف شركائنا بالتقدم الحاصل في سير المشروع ولإشراكهم في التخطيط للمراحل القادمة للمشروع. كما نسعى من خلال هذه المشاركة الى إبراز فرص الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمقاولين للمساهمة في انجاز هذا المشروع “.

 

ويجمع هذا المؤتمر نخبة من الخبراء في هذا القطاع لتسليط الضوء على التحديات والفرص في قطاع صناعات الشق السفلي في السلطنة. وقد ساهم عدد من خبراء مشروع مصفاة الدقم في  النقاشات التي دارت في المؤتمر ، حيث عرض الخبراء خلاصة تجاربهم في مجالات القيمة المحلية المضافة ، حيث تحدث الفاضل هيثم الزدجالي ، مدير القيمة المحلية المضافة بالشركة عن تجربة الشركة في هذا المجال. كما تحدث الفاضل عماد الهدلق ، رئيس مجموعة تطوير الأعمال بشركة البترول الكويتية العالمية عن قرار دولة الكويت الإستراتيجي عن الإستثمار في هذا المشروع. وتحدث الفاضل إسحاق السرحني ، مدير عام الهندسة بالمشروع عن التحول الرقمي للمصافي الحديثة.

Show Buttons
Hide Buttons
Menu Title