رسالة رئيس المشروع

تشكّل مصفاة الدقم جزءاً رئيسياً من الرؤية الشاملة التي رسمتها حكومة سلطنة عمان في سبيل تحقيق نمو اقتصادي قوي ومستدام. وباعتبارها ركناً أساسياً من أركان المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ستضطلع هذه المصفاة بدور حاسم في تحويل المنطقة إلى مركز صناعي مزدهر، ورفد مسيرة التنمية الاقتصادية في البلاد عموماً.

ونظراً لأهمية هذا المشروع، فإننا حريصون على تحقيق التميّز التام في كل مجال من مجالات عملنا. “نصنع رخاءً ، نبني إرثا ” هو الشعار الذي نستند إليه في كلّ ما نقوم به في مصفاة الدقم. نحن نقدّر تماماً الدور الحاسم للمصفاة، ونقرّ بمسؤوليتنا في تحقيق النتائج المرجوّة، سواء على المدى القصير أم البعيد. لقد بذلنا كافة جهودنا، ونحن على أتمّ الثقة من أنّنا سنحقّق ذلك.

والجدير بالذكر أنّ هذا المشروع مثال واضح على قوّة التعاون، حيث إنّنا تشاورنا مع مساهمينا في كلّ خطوة، واستفدنا من خبرة كلّ منهم في بناء مصفاة قادرة على منافسة أيّ شركة في العالم من حيث الكفاءة والإنتاج والقدرات. كما أنّ رؤيتنا المستقبلية واضحة تماماً كمهمّتنا. وها نحن نمضي قدماً بخطوات واثقة من أن عمان وأهلها سيتفخرون حقاً بهذا المشروع العماني الذي سينافس أفضل المصافي العالمية في الخدمات والمنتجات.

Show Buttons
Hide Buttons
Menu Title